x

للمشاهدة في تطبيق بانيت

بلدان

فئات

بعد إصابتها.. أصالة تقضي عيد الأضحى في بيروت

موقع بانيت وصحيفة بانوراما

2020-07-30 16:22:46 – اخر تحديث: 2020-07-30 17:51:59

Share>>

  

بعد الاصابة التي تعرضت لها كل من الفنانة اصالة والاعلامية بسمة وهبي في منطقة الساحل الشمالي في مصر، فقد أفادت مصادر فنية ان اصالة اصبحت حاليا بصحة جيدة ،

وانها خلال يوم سوف تسافر الى العاصمة اللبنانية بيروت و ذلك من اجل قضاء عيد الاضحى مع الاصدقاء وايضا لتصوير عمل بالاغلب سيكون برنامج، ولا زلنا لم نعلم تفاصيله.
الجدير بالذكر ان اصالة وبسمة وهبة تعرضتا منذ بضعة أيام لحادث في بحر العلمين حيث تم اصطدام دراجتهما المائية بصخرة.
وأوضحت بسمة على صفحتها” أنا و​أصالة​ تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة..أصاله كانت سايقة الجيت سكي بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي عالصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع”.
وتابعت: “أصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي”.
وأضافت: ” شكرا يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك، شكرا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل انقذتيني بشهامتك ودايما بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة وشكرا للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنة. وشكرا لعلي البحار .. وجدعنتك دي مش غريبة على أهل اسكندرية الحمدلله 100 مرة ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *